تواصل مع الأقسام
تعطيل التحميل المسبق

تصريحات صحفيه

الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية: فتح مكتب خاص للمستثمرين في المبنى الجديد للهيئة

26 يونيو 2019


قالت الدكتورة مريم الجلاهمة الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية إن الهيئة تعمل حاليا من أجل تشجيع وتعزيز الاستثمار بمبادرتين وهما فتح مكتب خاص للمستثمرين في المبنى الجديد للهيئة يقدم كافة الدعم والمعلومات والإجراءات المطلوبة ومتابعة أعمالهم، وتطوير الموقع الالكتروني الذي سوف يتم اطلاقه رسميا قريبا ويعمل الان بصفة تجريبية.


وسوف يكون الموقع الالكتروني منصة للمستثمرين في القطاع الصحي وسيقدم باقات متكاملة ونماذج لتقديم الطلبات والإجراءات التي يمر بها الاستثمار في هذا القطاع ، كما سيوفر الموقع جميع المعلومات والقوانين والتشريعات التي سوف يحتاجها المستثمر.

وأضافت الجلاهمة أن الهيئة ستقوم بإضافة الاحصائيات المتوفرة في التقرير السنوي التي تبين أسماء المؤسسات ومواقعها وأنواعها لتسهيل القرار على المستثمر باختيار نوعية الاستثمار الذي يرغب فيه مشيرة إلى أن المؤتمر الذي عقد امس جاء مؤكدا على ان القطاع الصحي في مملكة البحرين يشهد تطورا ونقلة نوعية من شأنها تحقق الجودة التنافسية وتعزيز وتشجيع الاستثمار في مجال السياحة العلاجية وذلك بفضل الدعم المتواصل.

و أكدت الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية أن مملكة البحرين وضعت العديد من النظم والإجراءات التي تشجع الاستثمار في المجال الصحي بدءًا بتعديل القوانين ووضع هيئة مستقلة للرقابة على أداء المؤسسات الصحية المتمثلة ب‍الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية بالإضافة الى تعديل العديد من السياسات التي أصبحت متوفرة ومتيسرة للمستثمر.

وأوضحت ان الهيئة تتطلع بدور كبير في تعزيز الاستثمار الصحي والسياحة العلاجية في مملكة البحرين وفي هذا السياق اطلقت الهيئة البرنامج الوطني لتقييم المؤسسات الصحية وفقا لأفضل المعايير العالمية.

اشترك في نشرتنا الإخبارية

جميع الحقوق محفوظة ©، الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصية، مملكة البحرين. 2019.