تواصل مع الأقسام
تعطيل التحميل المسبق

تصريحات صحفيه

د. الجلاهمة: هيئة «المهن الصحية» تعاود عملها في المبنى الجديد المسمى أبراج الخير

29 ديسمبر 2019


صرحت الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية الدكتورة مريم عذبي الجلاهمة بأن الهيئة بدأت عملها من المقر الجديد في «أبراج الخير» بمنطقة السيف (السنابس) بالقرب من مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.



وصرحت الجلاهمة بأنّ المقر الجديد يوفر مساحة أكبر بتكلفة أقل ويتميز بوجود جميع الخدمات للمراجعين في الدور الأرضي مما يسهم في سرعة تخليص المعاملات بفعالية أكبر.



وأشارت الجلاهمة إلى أن المقر الجديد يتضمن مكتباً خاصاً بالمستثمرين في القطاع الصحّي، حيث سيوفّر المكتب الجديد كافّة أشكال الدعم والمعلومات للمستثمرين الخارجيين المعنيين بالاستثمار في مجال الخدمات الصحيّة بالمملكة، وذلك ضمن مساعي الهيئة لتطوير جودة تقديم الخدمات الصحية وضمان الامتثال للممارسات المستندة إلى الأدلة ومعايير الاعتماد والحصول على خدمات آمنة وذات جودة عالية في تقديم الرعاية الصحية في المملكة.



وأوضحت د. الجلاهمة أن هيئة تنظيم المهن الصحية تواصل مساعيها من أجل تشجيع وتعزيز الاستثمار، وأن فتح مكتب للمستثمرين سيسهم في تقديم أكبر عدد ممكن من الخدمات للمستثمرين وتسهيل معاملاتهم والرد على استفساراتهم، لافتًة إلى أن المركز سيكون في الطابق الأرضي في المبنى الجديد الذي سيكون مخصصاً لاستقبال المستثمرين ومتابعة مشاريعهم والإجابة عن استفساراتهم، كما بينت الرئيس التنفيذي أن الموقع الالكتروني للهيئة يعدّ منصة للمستثمرين في القطاع الصحي ويقدم باقات متكاملة ونماذج لتقديم الطلبات والإجراءات التي يمر بها الاستثمار في هذا القطاع، مضيفة أن الموقع يوفر جميع المعلومات والقوانين والتشريعات التي سيحتاج إليها المستثمر.


جريدة أخبار الخليج، العدد 15255، 29/12/2019

اشترك في نشرتنا الإخبارية

جميع الحقوق محفوظة ©، الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصية، مملكة البحرين. 2020.